
نبذة عن الندوة:
تناولت الندوة التأثيرات المتنوعة للرياضات الإلكترونية والألعاب على التعليم الرقمي والتطوير الشخصي، والرؤى القابلة للتنفيذ للمعلمين والمهنيين للاستفادة بفعالية من الرياضات الإلكترونية والألعاب في البيئات التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، تناولت الندوة كيفية دمج الرياضات الإلكترونية والألعاب في التعليم الرقمي، ودورها في تعليم العلوم، والتقنية، والهندسة، والرياضيات، وتطوير المناهج الدراسية، وتعزيز المهارات، والتنوع، والشمولية، ورفاهية المتعلمين.
المحاور
- بناء مناهج الرياضات الإلكترونية والألعاب في المدارس.
- الرياضات الإلكترونية والتعليم الرقمي في مجالات العلوم، والتقنية، والهندسة والرياضيات.
- تطوير المهارات من خلال الرياضات الإلكترونية والألعاب.
- فهم التحديات والتغلب عليها عند دمج الرياضات الإلكترونية في التعليم الرقمي.
- التنوع والشمول في الرياضات الإلكترونية والألعاب.
- صحة المتعلمين ورفاهيتهم في الرياضات الإلكترونية.
المتحدثون

د. علي الشمري
باحث مختص في تصميم الألعاب وبرامج الرياضات الإلكترونية، عميد التعليم الإلكتروني في جامعة تبوك
باحث مختص في تصميم الألعاب وبرامج الرياضات الإلكترونية، عميد التعليم الإلكتروني في جامعة تبوك

السيد. رايموند يان
نائب الرئيس التنفيذي الأول لمعهد DigiPen للتقنية
نائب الرئيس التنفيذي الأول لمعهد DigiPen للتقنية

د. حنان مكي
خبير ألعاب إلكترونية في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات
خبير ألعاب إلكترونية في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات
Course Duration: ساعة ونصف
المجالات:
التعليم الرقمي